القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 15 وجهة سياحية جذابة في العالم


هل أنت متعب من صخب وصخب الحياة اليومية في المدينة؟ هل تتطلع لقضاء عطلة حيث يمكنك أن تترك جانبا كل مخاوفك وقضاء يوم كامل في بيئة هادئة وهادئة؟ حسنًا ، منتجع الشاطئ الفاخر هو الأفضل لك! توفر لك المنتجعات الشاطئية الفاخرة ملاذًا هادئًا ورومانسيًا من حياة المدينة ، وتوفر لك صوتًا رائعًا يطل على مياه البحر الزرقاء على الشاطئ. رائع ، أليس كذلك! هذا ليس كل شيء. توفر لك منتجعات الشاطئ الفاخرة أيضًا الكثير من الرياضات المائية والداخلية التي تبقيك منشغلاً وتساعدك على قضاء وقتك بطريقة صحية ومثيرة للاهتمام. دعونا ننظر إلى أفضل ثلاثة منتجعات فاخرة في العالم.

يعد قصر كوباكابانا أحد أفضل المنتجعات الشاطئية في العالم ، ويقع في البرازيل. جمال هذا الفندق الكبير هو اللون الأبيض المريح الذي يبدو رائعًا عند مقارنته بالمياه الزرقاء للمحيط الأطلسي المجاور. يحتوي هذا المنتجع المثير للإعجاب على منطقة خاصة به على شاطئ Rio ويوفر لضيوفه مظلات ومناشف على الشاطئ. استقبل فندق Copacabana Palace الضيوف الأثرياء والمشاهير منذ عام 1923 ويفخر بأنه من أفضل المنتجعات الشاطئية الفاخرة في العالم. كما أن لديها واحدة من أفضل المنتجعات الصحية في العالم التي تقدم علاجات مكثفة في بيئة فاخرة.

فندق Hotel du Cap في فرنسا هو الآخر من بين أفضل المنتجعات الشاطئية الفاخرة في العالم. إنه يضم قائمة ضيوف ضخمة من المشاهير على مستوى العالم! يتميز هذا المنتجع الفاخر في الريفيرا الفرنسية بلون أبيض ساحر والعديد من القصص التي تجعله يبدو مثيرًا للإعجاب. على الرغم من أن الشاطئ المحيط بفندق Hotel du Cap ليس واسعًا وممتدًا تمامًا مثل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي ، إلا أنه يتمتع بنعمة وفخامة لا مثيل لها تجذب جميع ضيوفه. يحتوي هذا المنتجع ، الذي يخدم الضيوف منذ عام 1870 ، على شبه جزيرة مساحتها 22 فدان يمتد إلى البحر الأبيض المتوسط ​​ويوفر للضيوف إطلالة فريدة على البحر. هذه الأسباب تجعل فندق Hotel du Cap واحداً من أفضل المنتجعات الشاطئية في العالم.

يعتبر Marbella Club في إسبانيا أحد أفضل المنتجعات الشاطئية الفاخرة في العالم. يفخر هذا المنتجع بخدمة بعض أشهر وأثري العائلات في العالم. أنت بحاجة إلى الكثير من المال لتحمل الرفاهية في هذا المنتجع الشاطئي. توفر الحدائق الاستوائية الفخمة التي تحيط بالمنتجع الشاطئي لجميع ضيوفه الخصوصية التي تشتد الحاجة إليها من العالم الخارجي وتجلب النسيم البارد من البحر الأبيض المتوسط. تضم هذه الجنة الطبيعية ناديًا رائعًا للغولف وسبا Thalasso الفاخر ومرافق ركوب الخيل والخدمات الاستثنائية التي تجعلها واحدة من أفضل المنتجعات الشاطئية في العالم.

لذلك ، إذا كان لديك المال والوقت ، فمن المقترح أن تجرب أحد هذه المنتجعات الشاطئية الفاخرة لقضاء عطلة نهاية حياتك. يضمن لك الحصول على قيمة مقابل المال في هذه المنتجعات الشاطئية الرائعة والرائعة التي تعد بتحويل رحلة عائلتك إلى عطلة أحلام!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات