القائمة الرئيسية

الصفحات



دبي هي ثاني أكبر ميناء تجاري رئيسي في الدولة والإمارات العربية المتحدة. تقع دبي على ضفتي خور دبي ، وقد أصبحت اليوم سائحين من الوجهات السياحية. هذا هو المكان الذي توجد فيه الشواطئ والصحاري وحياة المدينة المزدحمة. مع تدخل حكومة دبي الكبير في التنمية الصناعية والتجارة والاستثمار الدولي والسياحة ، تحولت المدينة إلى مراكز رئيسية للسوق. مع وجود الكثير من ناطحات السحاب وأضواء المكاتب التي تقف على ضفاف الخور ، فقد ذكرت أن التطورات في دبي مأساوية بدأت بالفعل عام 1960. تضم دبي الآن بعضًا من أرقى الفنادق والمطاعم والحدائق والحدائق إلى حد ما عدد جيد من موردي البرمجيات.

تحول دبي إلى عالم حالم مزدهر من خلال أنشطة مثل الأعمال التجارية الكبيرة والمبيعات والسحوبات والرسومات والعروض الترويجية والحفلات الموسيقية والعروض والكرنفالات ومهرجان التسوق في لعبة دبي تجذب ملايين الزوار وقلب الزبون

سيقام مهرجان دبي للتسوق (DSF) 2019 في الفترة من 15 يناير إلى 15 فبراير ، وهو أفضل وقت في السنة لهواة التسوق لزيارة الحدث والاستمتاع به.

بدأ مهرجان دبي للتسوق (DSF) في عام 1996 من قبل الحكومة لتعزيز تجارة التجزئة في المدينة ، ومنذ ذلك الحين تطورت في الحدث الأول للمشتريات في العالم ، وهو التسوق والترفيه البذخ السنوي الذي يشجع السياحة ويجذب الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم إلى دبي كل عام. تُعرف المدينة بالفعل بأنها جنة التسوق ، ولكن لشهور كاملة تقدم الآلاف من منافذ البيع بالتجزئة عروضًا خاصة أخرى ، حيث تقدم الفنادق وشركات السفر وشركات الطيران خصومات خاصة للزائرين خلال هذه الفترة.

إلى جانب مراكز التسوق والأسواق ، تعد واحة من السجاد الأكثر شهرة من بين الأماكن الأكثر رواجًا وهي واحة من السجاد ، حيث تقدم آلاف السجاد الحصري من جميع أنحاء العالم. تشمل الفعاليات الأخرى ليلة الألعاب النارية ومعارض ضوء الليزر وعروض الأزياء الدولية وعروض الشوارع والحفلات الموسيقية والعديد من الفعاليات الثقافية. سحبت السحب اليومي أسعار جذابة للغاية تقدم الفضة والذهب والسيارات وسيارات الدفع الرباعي.

يشتمل الموقع على مراكز التسوق والمراكز التجارية في أنحاء مختلفة من المدينة ، وهناك أيضا قرية عالمية بها مساكن تقدم منتجات تجزئة ومصنعين حول العالم. ودعك تخطط لرحلتك القادمة إلى دبي لتتزامن مع هذا الحدث الضخم.

لطالما اعتبرت دبي جنة تجزئة ومكة المكرمة للمشتريات المعفاة من الرسوم الجمركية ، ويقام مهرجانها الدولي السنوي للمشتريات لمدة أربعة أسابيع تقريبًا خلال شهري يناير وفبراير. لقد زاد شيء بدأ كإفراط في الشراء في حدث أكبر يتضمن رؤساء الأزياء وغيرها من وسائل الترفيه ويستقطب ما يصل إلى 3 ملايين زائر سنويًا. على الرغم من ذلك ، يظل الشراء في قلب الحدث ، ولا يُقدم للزائرين خصومات خاصة على مجموعة من السلع فحسب ، بل فرصة للفوز بجوائز أيضًا. يشتمل الموقع على مراكز التسوق والمراكز التجارية في أنحاء مختلفة من المدينة ، وهناك أيضًا قرية عالمية بها مساكن تقدم منتجات تجزئة ومصنّعين حول العالم.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات