القائمة الرئيسية

الصفحات

رحلة برية إلى أفضل 5 مدن شاطئية في أستراليا


بينما قد يلاحظ مخطط رحلة على الطريق يقيم في نصف الكرة الشمالي ، "فبراير ومارس هما أشهر رزمة لدينا ،" يقول الاسترالي ، "يا ، يا رفيق ، هذه هي نهاية الخطاف في الصيف هنا."

الصيف معادل للشواطئ ... ومتعة! وليس هناك سبب يمنعك من الاستمتاع برحلة صيفية في يوليو أو أغسطس وتذوق طعم آخر في فبراير أو مارس (أو العكس). ذكريات العطلة الصيفية المزدوجة ستجعلك تشعر بالراحة طوال فصل الشتاء.

لذلك دعونا نخطط لرحلة برية إلى إحدى المدن الشاطئية في أستراليا. ولكن أولا ، هل تعلم أن أستراليا هي الدولة الوحيدة التي لديها قارة بأكملها لنفسها؟ في حين أن القارة القطبية الجنوبية هي أيضا قارة في حد ذاتها ، فهي لا تعتبر دولة ولا تطالب بها أي دولة أخرى. ومع ذلك ، على الرغم من أنها قارة "أصغر" ، إلا أنها لا تزال تضم أكثر من 4 ملايين ميل مربع ، ويبلغ عدد سكانها أكثر من 20 مليون شخص وبعض الشواطئ الأكثر روعة التي ستجدها في أي مكان في العالم.

مواسم أستراليا: 
- الصيف: من ديسمبر إلى فبراير (أول أمطار في نوفمبر مع موسم الأمطار في يناير وفبراير ، إلى آخر أمطار منتصف أبريل) 
- الخريف: من مارس إلى مايو (آخر من الأمطار إلى بداية فترة الجفاف الحار ) 
- الشتاء: من يونيو إلى أغسطس (فترة الجفاف الباردة) 
- الربيع: من سبتمبر إلى نوفمبر (الفترة الرطبة إلى أول أمطار)

حسنا ، حان الوقت لتخطيط رحلة على الطرق الخاصة بك! فيما يلي 5 من أفضل مدن الشاطئ للاختيار من بينها لبناء خط سير رحلة على الطريق. ضع في اعتبارك أنك تزور خلال موسم الذروة في أستراليا ، لذلك من الأفضل الحجز في وقت مبكر.

خليج بايرون ، نيو ساوث ويلز: يتجه السكان المحليون إلى خليج بايرون عندما يتوغل فيه. المدينة بها العديد من الشواطئ التي تحظى بشعبية مع متصفحي. يجذب هذا المنتجع السياح الدوليين وكذلك الرحالة الذين يرغبون في السفر على طول الساحل الأسترالي. الحيتان ، الدلافين bottlenose متكررة هذه المنطقة المعروفة بحياتها البرية. تتناسب الأنشطة مع مستوى الطاقة لديك ، من التشمس على الشواطئ الرملية البيضاء والشاطئ إلى الأنشطة ذات الأوكتان العالية مثل التزلج الهوائي والتزلج الهوائي وركوب الأمواج والغوص. يتم وضع الجو العام لهذه المدينة مرة أخرى وغير الطنانة.

جولد كوست ، كوينزلاند: جولد كوست تشتهر بمناخها المشمس وشواطئ ركوب الأمواج الشهيرة وأفقها المهيمن ، ناهيك عن الغابات المطيرة المورقة. هذا لا يحسب الحياة الليلية النشطة ومجموعة متنوعة من الأشياء للقيام هناك. لقد أصبحت وجهة شهيرة للغاية لأولئك الذين يعيشون في أمريكا الشمالية. ستجد جميع أنواع الرياضات المائية لإضافتها إلى مخطط رحلة الطريق. زار جولد كوست أكثر من 10 ملايين شخص في عام 2008 ، لذا فمن المؤكد أن هذا هو المكان الذي تريد حجز فندقك فيه مبكرًا.

خليج جيرفيس ، نيو ساوث ويلز: خليج جيرفيس مذهل وواحد من أكثر المواقع شعبية على طول الساحل الجنوبي. جزء منه محمي كمتنزه وطني ويتضمن مناطق للصيد الترفيهي والغوص (تشمل مواقع الغوص الشهيرة Labyrinths وطائرة Fairey Firefly و Ten Fathom Reef و Bowen Island). إلى جانب الغوص تحت الماء ، نمت التجديف بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. نظرًا لأن هذه المنطقة لا تبعد سوى ساعتين جنوب سيدني ، فإن العديد من السكان المحليين يتوجهون إلى هنا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، لذا ابدأوا في مخطط رحلة الطريق منتصف الأسبوع للحصول على أفضل غرف الفنادق.

نوسا ، كوينزلاند: تبعد نوسا حوالي ساعتين بالسيارة عن بريسبان. إنه يقع على جزء من الخط الساحلي المعروف باسم ساحل صن شاين كوست. مشهور كمدينة منتجع للعطلات ، إنه أكثر هدوءًا من جولد كوست ولكنه أكثر تطوراً. يحب متصفحي الذهاب إلى هنا على الرغم من أن الإقامة أكثر صرامة لتأمين. تقدم العديد من الشواطئ المحيطة بـ Noosa أنشطة متنوعة ، بما في ذلك الملابس الاختيارية في Alexandria Beach.

بورت دوجلاس ، كوينزلاند: بورت دوجلاس هو مكان آخر ستحتاج إلى الحجز فيه مبكراً إذا كنت ترغب في البقاء هناك خلال موسم الذروة. إدعائها الرئيسي إلى الشهرة - ويستحق ذلك - هو الحاجز المرجاني العظيم. ثم بالطبع ، هناك بريمو ركوب الأمواج والقيادة على العجلات الأربع. الغطس شائع دائمًا ، لكن قد يكون هذا هو المكان الذي تقرر فيه أن تخطو خطوة إلى الأمام وتعلم الغوص تحت الماء حتى تتمكن من الانغماس في Great Barrier Reef.

إذا كيف يمكنك اختيار وجهة واحدة فقط؟ ليس هناك أى مشكلة. نظرًا لأن كل مدينة شاطئية لها نكهة مختلفة ، فاختر نوع التجربة التي تلائمك هذه المرة ، ضع الآخرين في مخطط رحلة على الطريق كخيارات رائعة لقضاء عطلة الشتاء في العام المقبل.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات