القائمة الرئيسية

الصفحات

زيارة ميناء الإسكندرية القديم ، مصر



إذا كان الشرق الأوسط والساحل الشمالي لأفريقيا في خط سير عطلتك لرحلتك القادمة ، فتأكد من تضمين مدينة الإسكندرية القديمة. تعد هذه اللغة المصرية وجهة لا بد من زيارتها لأي رحلة برية مقدسة.

يمكن الوصول بسهولة إلى الإسكندرية ، الواقعة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​، من أي مكان في الشرق الأوسط أو أوروبا. مع اثنين من المطارات الدولية ، الإسكندرية على بعد رحلة سريعة. إذا كنت في القاهرة ، فهذه رحلة بسيطة بالقطار. وإذا كنت مسافراً داخل المدينة ، فسوف يفاجأك عدد هائل من الترام والحافلات التي تخدم المدينة.

عند اختيار الوقت من السنة لزيارة الإسكندرية ، تكون الخيارات مفتوحة على مصراعيها. الصيف حار ولكن أقل رطوبة من المدن التي تقع في الداخل والشتاء ممتعة ، على الرغم من وجود عواصف في بعض الأحيان.

عندما تكون في الإسكندرية ، ستزور مدينة قديمة رائعة حقًا. أسسها الإسكندر الأكبر منذ أكثر من ألفي عام ، وستكون قادرًا على امتصاص الثقافة منذ فترة طويلة. هنا ، يمكنك التجول في الآثار القديمة مثل عمود بومبي والأكروبوليس والحمامات الرومانية القديمة. لا بد من رؤية قلعة مملوك المذهلة التي توفر مناظر لا مثيل لها للبحر الأبيض المتوسط.

ولكن إذا كنت في حالة مزاجية لشيء أكثر تحديثًا ، فلا تقلق. في الإسكندرية ، حقق القرن الحادي والعشرين بصماته بالتأكيد. ستجد هنا عددًا كبيرًا من مراكز التسوق الداخلية والحدائق الفاتنة ومكتبة حديثة جديدة يمكنها أن تساوي أي مكان في العالم. ومشهد الحياة الليلية هو مجرد الحديث. اختر من بين مجموعة كبيرة من الأندية والنوادي الليلية والرقص طوال الليل. المفضل هو نادي Stingers Disco ، حيث ستجد هنا أحدث الموسيقى في عرض رائع.

لا تكتمل أي رحلة إلى الإسكندرية دون تجربة الشمس والمرح على أي من شواطئها الشهيرة. ولا تفوت زيارة كورنيش الكورنيش حيث يمكنك التنزه لساعات متتالية. بمجرد أن تنهي شهيتك ، توقف في أي واحد من عدد المطاعم التي تصطف على هذا الممر الضخم واستمتع بأفضل ما تقدمه المأكولات المصرية.

رحلة إلى الإسكندرية تعيدك إلى الزمن في جو عصري تمامًا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات