القائمة الرئيسية

الصفحات



السفر حول باريس - كيفية الحصول على أقصى استفادة من زيارتك إلى عاصمة فرنسا.

لديك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالسفر حول باريس. الحافلات ، المترو ، التاكسي ، التاكسي المائي ، سيرا على الأقدام ... كلها خيارات جيدة ومناسبة. ولكن كيف تحصل على أقصى استفادة من إقامتك في هذه المدينة الرومانسية والسحرية؟

إحدى الطرق الجيدة لمشاهدة المعالم السياحية في المدينة هي القفز على متن حافلة. تنقلك العديد من خطوط الحافلات العامة في المدينة إلى العديد من الوجهات الرئيسية لمشاهدة معالم المدينة - غالبًا ما تكون أسرع بكثير مما تستطيع السفر بوسائل أخرى. الحافلة رقم 20 يمكن الوصول إليها بواسطة الكرسي المتحرك وتقوم بحلقة حول مركز المدينة. يغادر من Gare de Lyon وينحدر في Grands Boulevards. الحافلة 24 تتبع الضفة اليسرى لنهر السين وتتوقف بانتظام بالقرب من جميع المواقع الرومانسية الشهيرة على طول البنوك. والأفضل من ذلك هو الحافلة 29 التي لديها منصة مفتوحة في الخلف للسماح بخيارات رؤية أفضل. يمر عبر الأوبرا ، إلى مركز بومبيدو ثم عبر منطقة ماريه إلى باستيل. أخيرًا ، تمر الحافلة 73 عبر قوس النصر - السفر من La Defense إلى Musée d'Orsay.

تقدم العديد من رحلات الحافلات الأخرى أيضًا خيارات سفر رائعة ذات مناظر خلابة ومدينة - احصل على نسخة من خريطة أو خطة كبرى من أي محطة مترو وقضاء عشر دقائق في استكشاف طرق الحافلات المختلفة. وسيلة رخيصة وممتعة لاستكشاف المدينة في راحة.

إذا كانت زيارة المعالم السياحية لك ، فيجب عليك أيضًا التفكير في بعض طرق المترو العادية. ليس كلهم ​​تحت الارض. يمنحك الخط فوق الأرض على الطريق الجنوبي من Charles de Gaule Etoile إلى Nation إطلالة جيدة على برج إيفل والمباني الهامة الأخرى في وسط المدينة.

يمكن أن يكون استكشاف باريس أمرًا ممتعًا - وإذا فكرت خارج المنطقة قليلاً ، فيمكنك استكشاف المدينة براحة ودون تكلفة كبيرة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات