القائمة الرئيسية

الصفحات

رحلات البعثة

عندما كنت صغيراً ، كانت لدي هذه الفكرة في رأسي مفادها أن العالم كله كان قابلاً للتثبيت. اعتقدت أنه إذا كان عدد كافٍ من الناس يهتمون ويعملون معًا ، يمكن أن يكون كل شيء هادئًا وسعيدًا. عندما أفتح الجريدة أو أشغل الأخبار هذه الأيام ، سرعان ما يتم تذكيرني بالسذاجة التي سادت بها تلك الأفكار منذ سنوات عديدة. لا يبدو إنقاذ العالم ممكنًا. ومع ذلك ، يمكن للأشخاص الذين يعملون معًا إحداث فرق رائع. نشأت في كنيسة بدت وكأنها ترسل أشخاصًا في رحلات مهمة. كل بضعة أشهر ، ستغادر مجموعة جديدة من الأشخاص للمساعدة في إصلاح جزء من البلد أو العالم ، وعادوا مع هذا المظهر المقنع في أعينهم.

أراد والداي الشروع في بعض رحلات المهمة كعائلة ، لذلك انتظرنا حتى أخي وأنا في مرحلة ما قبل المراهقة. أمضينا 4 أسابيع في مساعدة الأسر في أفريقيا على إعادة بناء منازلها من المتمردين الذين دمروها. أتذكر أنني شعرت بالحزن الشديد لكل هؤلاء الناس. أتذكر مدى امتنانهم. رغم أننا بالكاد نفهمها ، إلا أن الابتسامات ولغة الجسد عالمية. لقد عدت إلى المنزل من رحلة المهمة هذه وأخيراً علمت عن سبب وجود نظرة قاهرة في أعين هؤلاء الناس. كنت راضيا كنت أكثر تقديرا لحياتي وعائلتي. أعتقد أن رحلات المهمة لديها ميل للقيام بذلك للناس.

الجميع الذين عرفتهم أو تحدثت معهم عن كيفية رحلات رحلاتهم قد اتفقوا جميعًا على أنه بطريقة ما غيروا حياتهم إلى الأبد. ربما جعلهم أكثر وعيا بكل ما يجب أن يكونوا ممتنين له. ربما أدركوا أخيرًا أن الصور التي يرونها على شاشات التلفزيون والمجلات موجودة بالفعل. مهما كان السبب ، فإنهم يجلبون معهم شيئًا ما إلى المنزل. نما جزء منهم وتقلصت قلوبهم. الأهم من ذلك كله ، يوصون جميعهم بضرورة إتاحة الفرصة لكل شخص قادر ومستعد ، للانضمام إلى بعض رحلات المهمة وتجربة العواطف لأنفسهم.

منذ 11 سبتمبر ، تغير العالم بشكل كبير. لم يعد الأمر سهلاً للسفر إلى الخارج. رحلات البعثة إلى البلدان الأخرى تشكل خطرًا أكبر بكثير مما كانت عليه في السابق. هناك فرصة أكبر بكثير لمواجهة نوع من العنف في رحلة مهمتك. لقد سيطر العنف على معظم أنحاء العالم. يتم تزويد الأشخاص الذين يشرعون في رحلات مهمة بالكثير من المعلومات ونصائح السلامة قبل السماح لهم بالبدء في رحلتهم.

إذا كنت مهتمًا برؤية قدرتك على تغيير جزء من العالم والتعرف على الحياة والوجود الخاص بك في هذه العملية ، فافحص بعض الكنائس المحلية لرحلات المهمة القادمة. هناك أيضًا منظمات وطنية ستنظم رحلات مهمة أيضًا. إذا كنت لا تعرف ما تريد القيام به في رحلة مهمة أو إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه ، فتحدث إلى عدد قليل من الأشخاص الذين كانوا في عدة. قبل أن تعرف ذلك ، ستعرف بالضبط أين تريد الذهاب وما تريد القيام به. سوف تتعلم بسرعة أنه لمجرد أنه لا يمكن إصلاح العالم بأسره لا يعني أنه لا يمكنك تغيير جزء صغير منه.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات